جريمة اغتصاب وقتل شنعاء في حق شيماء تتعفف عن فعلها الحيوانات

59 Views
Published
جريمة اغتصاب وقتل شنعاء في حق شيماء تتعفف عن فعلها الحيوانات
#جريمة_أغتصاب
#قتل_شماء
#الأعدام_للمغتصبين_القتلة
من هي شيماء وما قصتها!!! سؤال طرحه الكترين هي ضحية مجتمع
شيماء صادو 19 سنة , عايشة في رغاية مع يماها برك لانو والديها مطلقين , شيماء من لي كان فعمرها 14 سنة و هي تخدم باش تعيل يماها و متحملة المسؤولية من صغرها وكانت تكسب المال بطرق حلال و تقول لمعارفها دايمن راني نحوس نجيب دراهم حلال يا لوكان نتمرمد المهم ميتوشينيش واحد فالحرام ..

واش كانت طبيعة عملها ؟

الطفلة هذي خاوتي كانت تخدم فام دو ميناج + كانت تقرا بالمراسلة
عام 2016 .. تعرضت شيماء للاغتصاب من قبل حبيبها السابق العريان ( باطار) منقدرش نقول اسمو لانو معارفها مخلاونيش ) و لي يعتبر شخص مسبوق قضائيا , من هاداك الوقت هي و يماها قعدو يجرو باه يحاكموه و يدو حقها ..لكن كما هو الحال بلادنا و نعرفوها شكون يدي حقو ؟ البنت عايشة غير هي و يماها و ضعاف مكاش لي شاف فيهم او بالاحرى ماعندهمش الكتاف ..
بعد 4 سنين تحديدا في سبتمبر 2020 عاودت رفعت عليه قضية وهو باه يتخلص من العبء هذا طلب منها الزواج و حب يتزوجها بالسيف بصح هي رفضاتو ايا من وقتها و هي تتلقى التهديدات من عندو + من عند والدته ( يماه).. الام تاعو كانت تضل تعلق على الصور و بوستات شيماء وكانت تسبها بشكل متواصل و تهددها مع وليدها و كانت تحاول بكل الطرق انها تشوهلها سمعتها .. و بطبيعة الحال الضحية كانت تتجاهل الرسائل هذوك و ماقالت لحتى واحد عنهم من غير صحاباتها...
يوم 30 سبتمبر شيماء بدات تحوس على سكن للكراء , باش تنتقل فيه تكون قيمتو ماتفوتش 2 ملاين لانو كان عندها مشاكل مع يماها و كل مرة تتحاوز ، هيا كانت حابة تمشي امورها وحدها و تكون مسؤولة على نفسها ..
كيما راكم شايفين في اخر منشور ليها فالصورة تحت شيماء قالت (مديت دراهم لماما و مع لخر دارت عليا ) هنا دليل كان عندها بزاااف مشاكل عائلية مع يماها بشكل خاص و بسببهم حبت تخرج من الدار و تكري
بعد شهر مليء بالاحداث , و تحديدا يوم الاثنين الضحية راحت شيماء لرويبة لانو كان عندها تحقيق تما .. و بعدها بيومين تحديدا يوم الخميس فالليل يماها حاوزتها من الدار ، شيماء سعدو رفدت معاها الوثائق تاعها و من بينهم جواز سفرها و طلعت للثنية ( بومرداس) وين عايشة صاحبتها لي كانت تاويها كل مرة تحاوزها يماها ..لكن فطريقها صادفها الحيوان هذاك و خطفها داها لمحطة وقود مهجورة و قتلها ..
كيفاش قتلها ؟
اغتصبها و عنفها من بعد طعنها بالسكين فركبتها من بعد قطع شريانها من بعد طعنها فرقبتها و
#منقول

من هو قاتل شيماء !؟؟؟؟ مريض نفسي
قاتل شيماء المدعو عبد السلام بوشناقي المدعو ريان عليك لعنات من الله ومن 40 مليون جزائري.. ياقاتل الروح وين تروح

#القصاص_لقاتل_شيماء
منقول
Be the first to comment